الأخبار

“التآزر” تحذر المقاولين من تأخر تنفيذ المشاريع

حذر المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “التآزر” حمود ولد محمد، اليوم الثلاثاء، المقاولين من التأخر في تنفيذ المشاريع أو عدم التقيد الحرفي والصارم بالمعايير الفنية الواردة في دفاتر الالتزامات.

جاء تحذير ولد محمد خلال زيارة تفقد وإطلاع أداها للأشغال الجارية في مدرسة المرحوم محمدن فال ولد متالي في مقاطعة الميناء بولاية نواكشوط الجنوبية.

وقال  المندوب إن “التآزر” ستركز خلال السنوات القادمة على نقاط الهشاشة والفقر في أحياء العاصمة، معربا عن أمله أن تكون هذه المدرسة وغيرها من المؤسسات التعليمية التي هي قيد الإنشاء جاهزة لاستقبال التلاميذ خلال الشهرين القادمين.

واعتبر أن هذه المدرسة « تمثل نموذجا من الورشات التي تشرف على تنفيذها “التآزر” في مهمتها المتمثلة من بين أمور أخرى في توفير بنية تحتية مناسبة لتقديم خدمات تعليمية وصحية تناسب تطلعات الفئات الهشة المستهدفة في إطار البرامج والمشاريع التي تنفذها المندوبية لصالح تلك الفئات ».

وبحسب المندوبية، فإن نسبة تقدم الأشغال بلغت في هذه المدرسة نحو 70 في المائة، مؤكدة أنها ستكون جاهزة لاستقبال نحو ألف تلميذ مع افتتاح العام الدراسي القادم 2023- 2024.

صحراء ميديا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى