الأخبار

نقابة الصحفيين المستقلين تواصل ورشتها التكوينية لليوم الثاني

تتواصل لليوم الثاني على التوالي في فندق شنقيط بالاس بنواكشوط الدورة التكوينية التي تنظمها نقابة الصحفيين المستقلين في موريتانيا لصالح 55 صحفيا،وتتولى رعايتها منظمة (اليونسكو) مكتب الرباط.

alt وكانت ورشة يوم أمس الجمعة قد شهدت تقديم محاضرات قيمة باللغتين العربية والفرنسية تناولت مواضيع إعلامية مختلفة قدمتها مجموعة من الأساتذة المتخصصين في الإعلام.

وتسترق هذه الورشات التي سيستفيد منها 55 صحفيا موريتانيا من مختلف قطاعات الإعلام العمومي والخصوصي، 3 أيام متواصلة من التاسعة صباحا إلى الخامسة مساء.

وقد لاقت هذه الورشات استحسان الصحفيين المستفيدين منها، واعتبروها من أحسن الدورات التي شاركوا فيها من حيث التنظيم والمواضيع الإعلامية المقدمة، وكفاءة المحاضرين، بالإضافة إلى ما يقدمه الفندق من مأكولات ومشروبات جيدة أثناء الاستراحة وعند الغداء.

وكان الأمين العام لوزارة الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الدكتور أحمد ولد اباه ولد سيد احمد قد أشرف صباح يوم أمس الجمعة على افتتاح أعمال هذه الورشات، وألقى كلمة قيمة ثمن من خلالها أعمال هذه الورشات التي سيستفيد منها عدد كبير من الصحفيين الموريتانيين، كما شكر منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونيسكو) مكتب الرباطن على رعايتها لهذه الدورة التكوينية التي تدوم ثلاثة أيام.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى