الأخبار

تخرج الدفعة ال38 من الضباط العاملين من الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة بأطار

أشرف وزير الدفاع الوطني حننه ولد سيدي، اليوم الجمعة، على تخرج الدفعة ال38 من الضباط العاملين من الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة بأطار.

وأكد قائد الأركان العامة للجيوش، في كلمة بالمناسبة أن عصرنة القوات المسلحة وتعزيز قدراتها والرفع من مستوى جاهزيتها مسعى يعكس مدى الاهتمام بتطوير أدائها ويجسد سعي القائد الأعلى للقوات المسلحة الدائم إلى بناء منظومة دفاعية وأمنية قادرة من جهة على مواجهة ورفع التحديات الأمنية الكبرى الناجمة عن الظرفية الدولية والإسلامية المضاربة وإلى المساهمة في صيانة السلم والأمن الدوليين المشاركة الفعالة في التنمية الوطنية من جهة أخرى.

وعبر قائد الأركان العامة للجيوش عن تقديره للضباط والمؤطرين بالأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة على الجهود الجبارة التي يبذلونها، كل من موقعه وحسب تخصصه، في تكوين هذه الدفعة طبقا للبرامج المحددة وللمهل الزمنية المخطط لها سلفا على الرغم من الإكراهات والعراقيل العديدة.

وهنأ قائد الأركان العامة للجيوش الخريجين على ما بذلوه من جهد في سبيل تخطى تحديات التكوين العسكري الشاقة والصعبة، مضيفا أن ماحصلوا عليه من معارف نظرية وتطبيقية سيتيح لهم فرصة الانخراط بكل فخر وجدارة في القوات المسلحة بوصفهم ضباط (قادة) مع كل ما تحمله التسمية من دلالة وما تتطلبه من تضحية وإخلاص وتفان للوطن ومحافظة على كتمان السر المهني.

 

الريادة


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى