الأخبار

عقدت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، عصر اليوم (الثلاثاء) في مقرها بنواكشوط، اجتماعا ترأسه ذ. أحمد سالم ولد بوحبيني، وذلك بمناسبة انتهاء مأمورية عدد من اعضاء اللجنة، التي تدوم ثلاث سنوات. و ثمن ولد بوحبيني، في كلمة ألقاها لدى افتتاحه الإجتماع، ما تحقق خلال المأمورية المنصرمة لأعضاء اللجنة المعنيين، وما بذلوه من جهود مثمرة طيلة هذه المأمورية؛ مشيدا بما ابدته رئاسة الجمهورية من تعاطي إيجابي ومسؤول مع التقارير التي ترسلها اللجنة وكذا تعاطي الشركاء الدوليين والمنظمات الأممية والمجتمع المدني مع تلك التقارير. وأكد رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنيان، بذات المناسبة، أن الهيئة التي يقودها أصبحت تحظى بمصداقية كبيرة من لدن منظمات حقوق الإنسان والأمم المتحدة والمجتمع المدني الشئ الذي مكنها من التصنيف في الدرجة “ا” مما يخولها التحدث أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.

عقدت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، عصر اليوم (الثلاثاء) في مقرها بنواكشوط، اجتماعا ترأسه ذ. أحمد سالم ولد بوحبيني، وذلك بمناسبة انتهاء مأمورية عدد من اعضاء اللجنة، التي تدوم ثلاث سنوات.

و ثمن ولد بوحبيني، في كلمة ألقاها لدى افتتاحه الإجتماع، ما تحقق خلال المأمورية المنصرمة لأعضاء اللجنة المعنيين، وما بذلوه من جهود مثمرة طيلة هذه المأمورية؛ مشيدا بما ابدته رئاسة الجمهورية من تعاطي إيجابي ومسؤول مع التقارير التي ترسلها اللجنة وكذا تعاطي الشركاء الدوليين والمنظمات الأممية والمجتمع المدني مع تلك التقارير.

وأكد رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنيان، بذات المناسبة، أن الهيئة التي يقودها أصبحت تحظى بمصداقية كبيرة من لدن منظمات حقوق الإنسان والأمم المتحدة والمجتمع المدني الشئ الذي مكنها من التصنيف في الدرجة “ا” مما يخولها التحدث أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى