الأخبار

بيان من وزارة الداخلية حول حادثة اختفاء المواطنين الموريتانيين في مالي

الركب إنفو/ أعلنت وزارة الداخلية واللامركزية مساء اليوم الإثنين 07/03/2022 أن السلطات في البلد تتابع المعلومات التي أكدت فقد الاتصال مع عدد من المواطنين الموريتانيين داخا الأراضي المالية.

 

وقالت الوزارة في بيان لها إن السلطات قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالة، وبسرعة، متعهدة بالكشف عن أي معلومة يتم الحصول عليها فور التحقق من صديقتها.

 

وفيما يلي نص بيان وزارة الداخلية:

 

“تتابع السلطات العليا للبلد باهتمام بالغ، المعلومات التي تؤكد فقدان الاتصال بعدد من مواطنينا في الأراضي المالية، وقد اتخذت كافة الإجراءات اللازمة وعلى جناح السرعة، للتأكد من مصير المواطنين المفقودين وتقصي المعلومات الدقيقة بشأنهم. وتؤكد لذويهم وللرأي العام الوطني أنها تبذل أقصى الجهود وتقوم بالاتصالات والإجراءات اللازمة والحازمة، لمعرفة حقيقة وضعية هؤلاء المواطنين، وسيتم الكشف أولا بأول عن أي معلومات للرأي العام ولأهالي المفقودين فور التأكد من صدقيتها.

 

وحرصا منها على سلامة وأمن المواطنين، تجدد السلطات العمومية دعوتها للجميع ، الإلتزام بالحيطة والحذر، وعدم التوجه إلى تلك المناطق الواقعة خارج حدودنا وفي بلد يمر حاليا بظرفية خاصة. والله ولي التوفيق”

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى