الأخبار

استجواب أحد قادة النصرة بعيد مهرجان أمس

 

 

الركب إنفو / أفاد مصدر مطلع أن شرطة الجرائم المالية استمعت اليوم السبت 31/10/2020 إلى الشيخ ارضا بن محمد ناجي الصعيدي، وذلك خلال تحقيقها الابتدائي، بخصوص شبهات فساد يجري الحديث عن حصوله في عهد الرئيس السابق ولد عبد العزيز.

 

 

 

و وفق مصادر صحراء ميديا التي جلبنا منها هذا الخبر، فإن المشرفين على التحقيق استمعوا إلى الرجل، وإلى بعض أعوانه، وعزا الموقع إلى مصادره أن للأمر علاقة بمسار من مسارإت ملف الفساد، ولكن المصادر لم تعط تفاصيل أكثر وفق الموقع.

 

 

 

وقد كان للشيخ الرضا مكتب تجاري طيلة السنين العشر المنصرمة ولكن المكتب شهد ذروة نشاطه في السنوات 2015_ 2016- 2017. قبل أن يعلن الشيخ توقيفه، وقد ترك المكتب ديونا كثيرة يقدرها بعض المهتمين بعشرات مليارات الأوقية، وخلفت هذه الديون الكثير من الأسر بدون مأوى.

 

 

 

غرماء الشيخ علي الرضا شكلوا اتحادا يقوده مكتب عرف محليا باسم مكتب الدائنين، وقد تظاهرا مرات عديدة أمام الرئاسة، وفي بلدة التيسير في الضاحية الشمالية للعاصمة انواكشوط حيث يقيم الشيخ وطلبته، وجرت بينهم وبين الطلبة مناوشات عدة.

 

 

 

يذكر أن الشيخ الرضا الصعيدي كان أحد قادة النصرة أيام الرئيس السابق، وقاد مكتبه الكثير من المسيرات، وقد اختلف المكتب إلى جانب رجل الأعمال محي الدين مع محامي النصرة وهو الخلاف الذي توقفت بعده أنشطة المكتب.

 

 

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى