الأخبار

وزير التهذيب يعقد اجتماعا مع النقابة الوطنية للدفاع عن حقوق المعلم والأخيرة تصفه بالاجتماع الإيجابي

 

أصدرت النقابة الوطنية للدفاع عن حقوق المعلم بيانا قالت فيه إنها عقدت اجتماعا مع وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي في مكتبه بالوزارة، طرحت فيه أهم مطالب المعلمين والتعليم.

 

وقالت النقابة في بيانها الصادر مساء اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021 إن الاجتماع كان إيجابيا، وإن الوزير اتسم برحابة الصدر خلال ردوده على مداخلات أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة الذين حضروا الاجتماع.

 

وفي الختام ثمنت النقابة اللقاء الذي جمعها مع الوزير، وأبدت شكرها إياه، مؤكدة أنها تشد على يديه لتجسيد الإصلاح على أرض الواقع، قائلة إنها ترجو أن تتحقق جميع تعهدات الوزارة في هذا الصدد، وهذا نص بيان النقابة:

بيان:

اجتمع المكتب التنفيذي في النقابة الوطنية للدفاع عن حقوق المعلم مساء اليوم الثلاثاء 15 يونيو2021 مع معالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي في مكتبه بالوزارة
وقد اتسم الاجتماع بالإيجابية والشمولية لكل مايهم المعلم والتعليم.

وقد طرح الأمين العام للنقابة السيد محمد سالم ول يحي النقاط ذات الأولوية من مطالب للمعلم والتعليم في العريضة المطلبية للنقابة،وقد نحت مداخلات أعضاء المكتب التنفيذي نفس المنحى.

وقد رد الوزير برحابة صدر ومسؤولية على مداخلات الجميع متعهدا بما يمكن تحقيقه
مصدرا تعليماته لمستشاره المحترم بضبط النقاط المهمة.

والنقابة إذ تثمن عاليا هذا اللقاء
لتبدي تشكراتها لمعالي الوزير المحترم السيد :ماء العينين ول أييه وتشد على يديه حتى تحقيق الإصلاح الشامل على أرض الواقع الذي نهدف إليه جميعا.

وترجو تحقيق كل ما تعهدت به الوزارة في هذا الصدد للمعلم والتعليم اللذان ينتظران منذ زمن بعيد إصلاحا جوهريا وجذريا وشاملا.

عن مسؤول الإعلام والاتصال في النقابة الوطنية للدفاع عن حقوق المعلم:
محمد خالد سيداحمد


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى