الأخبار

امرأة تتظاهر بالعمى طيلة 28 عاما وتقنع الجميع حتى أقرب مقربيها

 

إن هذه المرأة الظاهرة في الصورة هي إسبانية من سكان العاصمة مدريد تبلغ من العمر سبعة وخمسين عاما، وقد استطاعت أن تتظاهر بالعمى مدة ثمان وعشرين سنة.

 

 

المرأة الغريبة المسماة “كارمن جيمينيز” كانت – حسب شبكة ابو نواف التي أوردت الخبر – تكره التعامل مع الآخرين ومخاطبتهم وتحيتهم، مما دفعها إلى أن فكرت في التظاهر بالعمى حتى لا تكون محرجة في شأن التعامل مع الغير.

 

 

وقد قررت الإسبانية كارمن جيمينيز أن تطبق هذه الفكرة وهو ما حصل بالفعل حيث تظاهرت بفقدان البصر ونجحت في لك إذ تأكد الكل أنها عمياء حقيقة، حتى مقربوها تأكدوا من عماها.

 

 

وبعد ثمانية وعشرين عاما، جاء قرار كارمن بالإعلان عن بطلان ما ظلت تدعي طيلة هذه السنين، حيث اتضح أن رؤيتها طبيعية وهو الأمر الذي فاجأ الكثيرين، ومن بينهم أقاربها الذين لم يكونوا يصدقون انها غير عمياء، وإن كانت تراودهم أحيانا بعض الشكوك.

 

 

زوج هذه المرأة الذي أصيب بالمفاجأة – حسب أبو نواف – لم يؤنب الزوجة بل أكد أنه يدعمها دعما كاملا، الشيء الذي يؤرق المرأة بعد أن انكشفت الحقيقة هو ما ينتظرها في المحاكم  حيث دلت تستفيد – طيلة فترة تظاهرها بالعمى الطويلة – من المساعدات والمعونات التي تقدمها الحكومة الإسبانية لفاقدي البصر في ذلك البلد

 

 

.

 

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى