الأخبار

التعرف على صاحبة الفوكالات التي تنتقد الصحة الموريتانية والشرطة تستدعيها

 

نشر مصدر مصدر إعلامي محلي انه تلقى عبر مصادره الخاصة إلى خبرا مفاده أن الشرطة الموريتانية استدعت صاحبة التسجيلات الأخيرة المشككة في صحة الفحوصات التي تم الإعلان عنها من طرف مدير الصحة العمومية سيدي ولد الزحاف.

 

وأضاف موقع أطلس إنفو الذي نشر النبأ أن المصادر أضافت أن صاحبة التسجيلات “بيولوجست” وهي أيضا زوجة لصيدلاني و اضاف الموقع أنها استدعيت بناء على تعليمات اللجنة الوزارية المكلفة بمكافحة فيروس كورورنا، والتي أعلنت يوم امس عن فتح تقيق في تلك التسجيلات و وعدت بمعاقبة المشككين.

 

وكانت قد انتشرت منذ يومين مقاطع صوتية على الوات ساب، تشكك في مصداقية الأرقام التي اعلنت عنها وزارة الصحة الموريتانية بخصوص الحالات المسجلة من فيروس كورونا.

 

الشارع الموريتاني ما برح ان نسب تلك المقاطع إلى سيدة معروفة لكن تلك السيدة سرعان ما سجلت مقطعت صوتيا نفت فيه علاقتها بالفوكالات التي انتشرت سابقا ونسبت إليهت، إلا أن الشبه بين صوتها والصوت الذي في الفوكالان المشككة جعل الكثيرين لم يقتنعوا بكونها ليست هي.

 

لم يسم المصدر السيدة المستدعاة إلا ان حادثة استدعائها من طؤف الشرطة بعد التعرف عليها ستقطع الجدل حول هويتها، وربما بعد ساعات قليلة.

 

 

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى