الأخبار

التفاصيل الكاملة عن المصابة الجديدة بفيروس كورونا بمقاطعة الرياض

 

 

الركب إنفو / حصلت وكالة أنباء الركب من مصدر تحدث إليها من المحيط السكني لصاحبة حالة الإصابة بكوفيد 19 التي ظهرت اليوم بمقاطعة الرياض بولاية انواكشوط الجنوبية.

 

وقال المصدر إن المرأة المصابة كانت تتحرك في دائرة تتسع اتساعا يجعل تقصي الأفراد التي احتكت بهم من شبه المستحيلات، حيث كانت تعمل كبائعة للسمك واخضروات.

 

وأضاف المصدر أن هذه السيدة كانت تتردد على ميناء الصيد التقليدي بانواكشوط، و كذلك على سوق الخضروات وكانت تستقل لذات الغرض سيارات الأجرة يوميا جيأة وذهابا.

 

ونفى المصدر ما تحدثت عنه بعض وسائل الإعلام المحلية من تطويق الحي السكني الذي كانت تعيش فيه السيدة المصابة، قائلا إنه لا يوجد أمامها إلا سيارة إسعاف وبعض السكان ممن يتجمهرون أمام منزل المصابة، بحثا عن جديد الأخبار.

 

وكانت بعض المصادر الإعلامية ذكرت أن أسرة السيدة المصابة كانت تستضيف شابا قادما من السنغال، بعد أن نجح في التسلل إلى موريتانيا، واختار منزل هذه السيدة مقرا نظرا لصداقته مع أحد أبنائها.

 

ومن الجدير بالذكر أنه لم تسجل قبل هذا في موريتانيا غير سبع حالات شفيت أخراها قبل أيام، ويتخوف المراقبون حدوث حالات جديدة عن طريق المتسللين من الجارتين الجنوبية السينغال والشرقية مالي وخاصة الأخيرة التي تتواتر الأنباء عن تمكن العشرات من التسلل منها ودخول البلاد.

 

 

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى