الأخبار

رئيس تواصل: النظام يسير على نهج العشرية الماضية

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” المعارض بموريتانيا محمد محمود ولد سيدي، إن تغيير النهج ليس تغيير الأوجه ولا تغيير المرجعية، وإنما تغيير الحكامة، وتغيير نمط إدارة الشأن العام.

وقال ولد سيدي في خطاب ألقاه خلال افتتاح المؤتمر الرابع لمنظمة نساء الإصلاح، إن “ما شاهدناه خلال الفترة الأخيرة من مظاهر تعيد إنتاج نفس الأدوات وتكريس نفس العقليات لا يبشر بالإصلاح ولا يدل على أن الحديث المتداول عن تغيير النهج حديث جدي”.

وأضاف ولد سيدي أنه على الصعيد الحزبي “فنحن نريد لهذه السنة المباركة 2020 أن تكون سنة التواصل الدائم مع قواعد الحزب، سنة تعزيز البنية الحزبية، سنة التواصل المبدع والمثمر مع المواطنين لمساعدتهم في حل مشكلاتهم، لتوصيلها للإدارة وللبرلمان وللبلدية وللمجلس الجهوي ولزعامة المعارضة وللحكومة وللرئاسة ولكل مكان يجب أن تصله، فنحن فخورون بأننا خُدام هذا الشعب الساعون فيما فيه خيره ومصلحته وحريته ووحدته وانسجامه “.

وأكد ولد سيدي أن التحولات الجارية مؤلمة.. اللحظة التي نعيش الآن حالكة قاتمة لكنها حَلَكَة ما قبل الفجر الصادق الذى نراه الآن ينبلج من فلسطين حيث تصنع المقاومة المعجزات- وتحية بالمناسبة للمقاومة- (لخنساوات فلسطين ولرجال فلسطين).

زهرة شنقيط


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى