الأخبار

تكنت: عدد من الجرحى وموت طفلة حرقا وعشرات المعتقلين، في نزاع على الأرض

وصلت قبل قليل تعزيزات جديدة من الدرك الوطني إلى تكنت المدينة، وذلك بعد ساعات قليلة من حرق طفلة والاعتداء بالضرب على سيدة، إثر نزاع على أرض 3 كلم جنوب تكنت المدينة.

ويقول موفدنا إن الدرك تمكن من اعتقال متهمين اثنين في عملية قتل الطفلة، في وقت يقوم بتمشيط المنطقة والبحث عن متهمين آخرين.
كما قام الدرك بغلق بعض الطرق المؤدية إلى مدينة تكنت، خاصة طريق الأطلسي الذي يقع عليه مقر الوحدة.

وكانت طفلة في ربيعها الخامس قد توفيت زوال اليوم السبت 2018/12/08، متأثرة بحروق قوية، بعد إضرام غاضبين النار في منزل والدتها، عند الكلم 3 جنوب تكنت، كما أصيبت سيدة متقدمة في السن بجروح قوية، وذلك إثر نزاع على أرض في المنطقة المذكورة.

ويقول موفد موقع تكنت إن جثة الطفلة الصغيرة وصلت إلى مركز تكنت الصحي قبل قليل، إلى جانب سيدة متقدمة في السن، مصابة بجروح بالغة، بفعل الضرب الذي تلقته، بعد مهاجمة مجموعة لمنزلها وإضرام النار فيه.

وقال موفدنا إن وكيل الجمهورية يتوقع وصوله بعد قليل إلى مكان الحادثة، في حين يواصل الدرك بحثه عن جميع المتورطين في العملية.

وكان الدرك قد اعتقل فجر اليوم حوالي 30 شخصا، إلى جانب سيدة تدعى أنمه (والدة الطفلة القتيلة)، بعد مواجهات قوية جمعت السيدة ومقربين منها بمجموعة من جيرانها، مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى.

نقلا عن موقع تكنت


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى