الأخبار

الأمين العام للتآزر يدشن مجمعا مندمجا جديدا في مقامة

أشرف الأمين العام للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد صدفي ولد سيد محمد رفقة والي كوركول المساعد السيد محمد محمود ولد محمد المختار مساء أمس الخميس في مدينة مقامة على تدشين مجمع ثقافي ورياضي وترفيهي جديد.

ويضم المجمع المدشن فضاءات ترفيهية وملعب لكرة القدم, وقاعة للميلتيميديا ومجزرة ومحل لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، ويعمل في المحل تسعة أشخاص بشكل دائم.

وقال الأمين العام في كلمة له بالمناسبة أمام سكان مقامة الذين حضروا حفل التدشين إن الهدف من إنشاء هذه المجمعات في عدة مدن هو خلق فرص عمل من ناحية وتوفير المواد الغذائية بأسعار مناسبة للأسر الأقل دخلا في المناطق المستهدفة”.

وأضاف أن المجمعات التي انشأتها التآزر في عدة مدن بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني تهدف إلى الرفع من القدرة المعيشية للمواطنين الأقل دخلا، متمنيا أن تسهر السلطات الإدارية والمنتخبون على صيانتها وتطويرها”.

كما زار الأمين العام أجنحة المجمع وتحدث مع المشرفين الذين حثهم على تسييره وإنجاحه ليكون ذلك دافعا لإنجاز المزيد.

وبدوره رحب عمدة بلدية مقامة السيد المامي كان بالوفد مؤكدا أن هذا الإنجاز الذي تم تدشينه اليوم يعتبر سابقة من نوعه في المقاطعة ،ولا شك أنه سيجد صداه في نفوس سكان مقاطعة مقامه لأنهم كانو يعلقون عليه آمالا كبيرة ، كما سيكون له الدور البارز في الرفع من المستوى المعيشي للسكان والأسر الأكثر هشاشة والشباب الطامحين الى غد افضل.

وحضر حفل التدشين، حاكم مقاطعة مقامه وعمدة بلديتها، والسلطات الأمنية في الولاية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى