الأخبار

مندوب تآزر: خدمات المندوبية تصل 1.5 مليون مواطن

قال المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء حمود ولد امحمد، إن خدمات المندوبية باتت تصل إلى أزيد من 1.5 مليون مواطن.

جاء ذلك في كلمة خلال إشرافه اليوم السبت في مدينة كيفة على تدشين ثلاث مجمعات خدمية للتآزر في أحياء أمصيكيله والمطار وصونادير.

ولفت إلى أنه وخلال السنوات الاربع الماضية استفادت أزيد من 300 ألف أسرة من خدمات مندوبية التآزر في مجالات الصحة والتعليم والكهرباء والماء والتوزيعات النقدية.

 

وأشار إلى أن هذه الخدمات وصلت جميع المدن والقرى والأرياف في جميع ولايات الوطن.

 

وأضاف أن المجمعات التي تم تدشينها اليوم في أحياء أمصيكيله والمطار وصونادير في مدينة كيفه التي كلف إنجازها 198 مليون أوقية قديمة ستمكن من توفير كافة المواد الغذائية الأساسية بأسعار في متناول الفئات المستهدفة قبل بداية شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى بعض الخدمات الشبابية والرياضية والترفيهية.

 

ويتكون كل من المجمعات التي تم تدشينها اليوم من ملعب لكرة القدم بنجيلة صناعية، وقاعة للميلتيميديا مجهزة بشاشة عرض كبيرة وتجهيزات لمقهى ودكان جمعوي ومجزرة عصرية، وفق قوله.

 

كما أطلق معالي المندوب العام بمناسبة زيارته الحالية لولاية لعصابه عملية تمويل مشروع جمعوي لبعض قرى باركيول بمبلغ يصل أكثر من 36 مليون أوقية قديمة إضافة الى مشروع دعم قرى تتبع لبلدية كنكوصة بلغت تكلفته هو الآخر 22 مليون أوقية قديمة.

 

rimnow

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى