الأخبار

روصو : توزيعات مجانية لصالح عدد من الطبقات الهشة

روصو : توزيعات مجانية لصالح عدد من الطبقات الهشة

روصو

أشرف حاكم مقاطعة روصو المساعد السيد أحمدو ولد التراد مساء أمس الجمعة على حفل افتتاح 10محاظر بمقاطعة روصو, وتوزيع 1000 سلة غذائية ( السكر , الأرز , التمور , الدقيق , زيت الطبخ ), وتوزيع 10مضخات مائية و10مقشرات للأرز و10ماكنات للخياطة و6 ماكنات لطحن الحبوب وتمويل 3 دكاكين بالمواد الغذائية بقيمة مليون أوقية للواحد, وتقديم دعم مادي لصالح 8 تعاونيات بقيمة 400 الف اوقية قديمة للواحدة وتقديم 200 ألف اوقية قديمةًلصالح 5 تعاونيات .

ويستفيد من هذه العملية المنظمة من طرف جمعية الشيخ أياه الخيرية, أعداد من الأسر الفقيرة والطبقات الهشة من سكان مقاطعة روصو.

و ثمن عمدة مدينة روصو السيد بمب ولد درمان تنظيم هذه العملية والتي تأتي تزامنا مع قدوم شهر رمضان المعظم, وأشاد بمجمل أعمال الخير التي تقوم بها جمعية الشيخ أياه الخيرية على المستوى الوطني ومدينة روصو على وجه الخصوص, مضيفا أن هذه المساعدة سيكون لها الاثر البالغ في التحسين من المستوى المعيشي للمستفيدين منها.

وبدوره أوضح السيد صدام ولد النون مسؤول الاعلام بجمعيةالشيخ أياه الخيرية أن هذه العملية تأتي بتوجيه من الخليفة العام للطريقة القادرية الشيخ عبدالعزيز ولد الشيخ أياه ولد الشيخ الطالب بوي لمساعدة الطبقات الضعيفة بالمقاطعة.

جرت العملية بحضور عدد من منتخبي مقاطعة روصو, ولفيف من الأطر والوجهاء بالمدينة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى