الأخبار

المدير العام لشركة إسكان يتفقد سير الأشغال في توسعة مدينة انبيكة بمقاطعة المجرية

أدي المدير العام للشركة الوطنية إسكان السيد محمد ولد أحمدمحمود صحبة السلطات الإدارية والأمنية بمقاطعة المجرية أمس الجمعة زيارة تفقد واطلاق للأشغال الجارية في مشروع عصرنة مدينة انبيكة.

 

 

وقد مكنت هذه الزيارة إدارة هذه الشركة العمومية من الاطلاع ميدانيا على أهم المراحل التى وصلت إليها الأشغال في منطقة التأهيل الجديد، حيث حاور المدير العام للشركة القائمين على الأشغال واستفسرهم حول أهم العراقيل المطروحة،

 

 

وفي كلمة له بالمناسبة بين المدير العام لشركة اسكان أن الهدف من زيارته هو الإطلاع ميدانيا علي مدي تقدم الأشغال بتوسعة مدينة انبيكة وتسريع وتيرة العمل فيها، مشيرا إلي أن الزيارة مكنته من الإطلاع علي النواقص التي ينبغي أن تضاف إلي مشروع عصرنة المدينة والتي أصبحت في مراحلها الأخيرة ، خاصة ما يتعلق بإنشاء بعض المرافق الخدمية الضرورية والتي لم تكن مبرمجة في المخطط الأول.

 

 

 

وبين في الوقت ذاته أنه وبعد انتهاء عملية تأهيل التوسعة ستبدأ مرحلة توطين المستهدفين وهو ما سيتيح لهم السكن في منطقة عصرية مغايرة للأحياء العشوائية وفي منطقة آمنة من السيول التي دائما ما تتأثر بها ساكنه المدينة القديمة.

 

 

وبدوره عبر عمدة بلدية تامورت أنعاج السيد سيد أحمد ولد أحمد عن شكره للسلطات العمومية والشركة الوطنية إسكان علي إنجاز مشروع عصرنة مدينة انبيكة ، منبها إلي ضرورة تزويد التوسعة بآبار ارتوازية خاصة بها وشبكة مياه وكهرباء وذلك قبل البدء في ترحيل المستفيدين.

رافق المدير العام لشركة اسكان خلال الزيارة حاكم مقاطعة المجرية السيد محمد يحي عبد الوهاب، والمديرة العامة المساعدة لشركة اسكان ، ومدير المشاريع بشركة اسكان إضافة إلي المهندسين المشرفين علي الأشغال .

 

ami.mr


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى