الأخبار

الشيخ النحوي: غزواني أنجز الكثير رغم التحديات والظروف

الركب إنفو/ قال رئيس التجمع الثقافي الإسلامي في موريتانيا وغرب إفريقيا الشيخ محمد الحافظ النحوي إن الرئيس محمد ولد الغزواني أنجز الكثير للبلد رغم التحديات والظروف الصعبة التي مر بها العالم في الفترة الأخيرة.

 

ونوه ولد النحوي خلال كلمة له في ندوة ثقافية وسياسية في مدينة القايرة بولاية العصابة وسط البلاد بأهمية الوحدة الوطنية والوئام، داعيا إلى الوقوف صفا واحدا خلف الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

كما نوه الشيخ النحوي بشكل خاص بما تم إنجازه في الجانب الاجتماعي، خصوصا ما يتعلق منه بالتأمين الصحي، وتوفير إعانات نقدية لآلاف الأسر الأكثر فاقة، وغيرها من الإنجازات التي وصفها بالملموسة والمشهودة.

 

وأكد الشيخ النحوي، وفق وكالة الأخبار، وعنها نقلنا – أن برنامج تعهداتى تم إنجاز الكثير منه، مردفا أنه على الجميع باختلاف مشاربهم السياسية الوقوف مع الرئيس الذي يحمل إرادة جادة للإصلاح، مشيدا بأجواء التهدئة السياسية التي أرساها منذ انتخابه، داعيا الجميع إلى الاهتمام بالاستحقاقات القادمة، وضرورة التسجيل في لائحة الانتخابية.

 

وحل الشيخ محمد الحافظ النحو ضيف شرف على ندوة ثقافية وسياسية أقامته منظمة بلات للتكافل الاجتماعي، وكانت الندوة حول الجانب الاجتماعي من برنامج الرئيس محمد ولد الغزواني “تعهداتي”.

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى