الأخبار

قائد الأركان يؤدي زيارة لمقر قيادة الدرك الوطني في نواكشوط رفقة نظيره المالي

أدى قائد الأركان العامة للجيوش الفريق المختار بله شعبان رفقة قائد أركان الجيش المالي الجنرال عمر جيارا اليوم الأربعاء زيارة لمقر قيادة أركان الدرك الوطني في نواكشوط، وذلك في إطار زيارة العمل التي يؤديها قائد أركان الجيش المالي لبلادنا حاليا.

واستقبل الوفد عند وصوله مقر قيادة أركان الدرك الوطني من طرف قائد أركان الدرك الوطني الفريق عبد الله ولد احمد عيشه، حيث استعرض الوفد تشكيلات من الدرك الوطني أدت له تحية الشرف قبل أن يصافح قائد الأركان العامة للجيوش وضيفه المالي عددا من الضباط رؤساء المكاتب بقيادة أركان الدرك الوطني.

وبقاعة الاجتماعات بمقر قيادة أركان الدرك الوطني تابع الوفد عرضا قدمه رئيس المكتب الثالث بقيادة أركان الدرك الوطني العقيد محمدو ولد أيده، خصصه للتعريف بقطاع الدرك الوطني والمهام الموكلة إليه.

كما أستعرض الوفد وحدات وتشكيلات متخصصة من الدرك الوطني قبل أن يتابع تمرينا ميدانيا نفذته وحدة الأمن والتدخل بقيادة أركان الدرك الوطني، شكل نموذجا حيا لاحترافية ومهنية القطاع في تأمين الأفراد والشخصيات السامية في الدولة خلال المرافقات.

وأدي الوفد زيارة لمعرض الأسلحة الخفيفة والوسائل اللوجستية والأدوات التي تستخدمها وحدة الأمن والتدخل في مهامها الخاصة وقاعة بناء الأجسام الخاصة بالوحدة المذكورة وإدارة نظم المعلومات والآثار الرقمية التي أستحدثها القطاع مؤخرا.

 

rimnow


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى