الأخبار

المندوب العام للتآزر يعقد جلسة عمل مع مقرر الأمم المتحدة المعني بالأشكال المعاصرة للرق

عقد معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “تآزر” السيد محمد عالي ولد سيد محمد، مساء اليوم الأربعاء، بمقر المندوبية العامة في انواكشوط، جلسة عمل مع مقرر الأمم المتحدة الخاص المعني بالأشكال المعاصرة للرق، السيد تومويا أوبوكاتا.

وقدم معالي المندوب العام خلال الاجتماع عرضا حول البرامج التنموية التي تنفذها المندوبية العامة لـلتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “تآزر ” في جميع ولايات الوطن بعد إعداد خطة طموحة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء تهدف بالأساس إلى تحقيق التزامات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في مجالات القضاء على ظواهر الفقر والغبن والتهميش في عموم التراب الوطني.

وأوضح أن التنسيق مع سكان القرى المستفيدة شكل خيارا مهما لإشراكهم في تصور احتياجاتهم والمشاريع التي يرغبون فيها، مؤكدا أن الإنسان هو الوسيلة والغاية في جميع البرامج التنموية التي تنفذها المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء لصالح الفئات الهشة في جميع مدن وقرى البلاد.

وجرى اللقاء بحضور الأمين العام ل “تآزر” ومنسقي برامج البركه والشيله والتكافل في المندوبية ، ومدير ديوان المندوب العام ومدير الإتصال والعلاقات العامة ورئيسة مشروع الأنشطة المدرة للدخل في برنامج البركه.
و م أ


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى