رياضة

ودادية مفتشي الشباب والرياضة تنظم حفل إفطار جماعي

نظمت ودادية مفتشي الشباب والرياضة الليلة البارحة بالمعهد العالي للشباب والرياضة في انواكشوط النسخة الخامسة من حفل إفطارها الجماعي السنوي.

وقد شهد حفل الإفطارعروضا وانعاشات قدمتها فرق مديحية، بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي حول نشأة وأهداف الودادية.

وشكر الأمين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد أحمدو ولد أخطيره في كلمة بالمناسبة باسم معالي وزير الثقافة القائمين على تنظيم هذا الإفطار.

وعبر عن سعادته بحضوره هذا الإفطار مع هذا الجيل الطيب المتماسك الذي يعبر عن إرادة حقيقية.

وأضاف أن مشروع فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي أكد في أكثر من مرة وخاصة خطابه الأخير أمام خريجي المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء على ضرورة القرب من المواطن.

وقال الأمين العام انه تجسيدا لهذا الخطاب وطبقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية فإن أبواب الوزارة مفتوحة أمام جميع المواطنين.

وبدوره أوضح رئيس ودادية مفتشي الشباب والرياضة السيد محمد ولد المصطفى ولد محمد أن هذا الإفطار الجماعي دأبت الودادية منذ سنوات على تنظيمه لصالح منتسبيها وكذلك أطر القطاع.

وأضاف أنه رغم الصعاب فإن الودادية تظل عازمة على تحقيق أهدافها مستنيرة بخبرة مفتشين ومنتهجة أرقى الوسائل في سبيل تحقيق ذلك.

تجدر الاشارة إلى أن ودادية مفتشي الشباب والرياضة حصلت على الاعتراف الرسمي من طرف وزارة الداخلية واللامركزية في الأول من شهر أغسطس 2016، وتسعي من ورائه إلى تحقيق العديد من الأهداف.

جرى حفل تنظيم الإفطار بحضور عدد من أطر القطاع.
و م أ


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى