الأخبار

ازويرات: العاملون في مجال التعدين الأهلي يوزعون مبالغ نقدية على 250 أسرة هشة

أشرف حاكم مقاطعة ازويرات، السيد محمد محمود ولد محمد عبد الله، صباح اليوم الخميس بمدينة ازويرات عاصمة ولاية تيرس زمور على توزيع 5.000.000 أوقية قديمة مقدمة من طرف العاملين في مجال التعدين الأهلي بولاية تيرس زمور لصالح 250 أسرة في مقاطعة ازويرات، وفق الوكالة الرسمية.

وأكد حاكم مقاطعة ازويرات، في كلمة له بالمناسبة أهمية هذه المساعدات المالية المقدمة لأسر هشة في المدينة في شهر رمضان المبارك، معربا عن خالص شكره للعاملين في مجال التعدين الأهلي في الولاية على هذه اللفتة الكريمة والتي ستدخل البهجة والسرور على الفئات الأكثر احتياجا في المقاطعة.

وبدوره أشادت عمدة بلدية ازويرات السيدة السالكة بنت محمد بهذه المساعدات القيمة والتي تستهدف الفئات الأكثر احتياجا في المقاطعة، معبرة عن جزيل شكرها وعرفانها بالجميل للعاملين في مجال التعدين الأهلي بولاية تيرس زمور على مبادرتهم الإنسانية في هذا الشهر المبارك، شهر الرحمة والتكافل.

ومن جانبه أوضح السيد ابوه ولد اسفيره، عضو مكتب المنقبين عن الذهب في تيرس زمور في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذا المبلغ المقدم من طرف العاملين في مجال التعدين الأهلي بولاية تيرس زمور يستهدف 250 أسرة من الفئات الأكثر هشاشة في مدينة ازويرات من أصحاب الأمراض المزمنة واليتامى ومتقاعدي شركة اسنيم، مشيرا إلى أن كل أسرة من هذه المجموعة ستحصل على 20.000 أوقية قديمة.

جرت عملية التوزيع بحضور المديرة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والاسرة بولاية تيرس زمور السيدة فاطمة بنت محمد الأمين وبعض الفاعلين في مجال التعدين الأهلي بولاية تيرس زمور.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى