الأخبار

تفاصيل جديدة عن خبر فسخ عقد الإعلامية منت البرناوي مع SNDE

الركب إنفو/ نسب مصدر إعلامي موريتاني إلى مصدر داخل الشركة الوطنية للماء SNDE، وصفه بالمطلع أن الإجراء الذي اتخذته الإدارة مع الإعلامية عزيزة البرناوي، قد شمل 12 شخصا و 15 مؤسسة كانوا مرتبطين بعقود عمل مؤقتة مع الشركة.

وأضاف المصدر أن هذا القرار أتخذ بهدف التخفيف من الأعباء المالية التي تثقل كاهل الشركة، وذلك بتقليص عدد من العمال وبعض الشركاء، ممن لا يقدمون خدمات ضرورية للشركة، حسب تعبير المصدر.

وقال المصدر إن العقود المذكورة، كانت تكلف الشركة ما يناهز 200 مليون أوقية قديمة سنوياً، مؤكدا في نفس الوقت، أن جميع الاجراءات القانونية اتخذت تجاه المعنيين، وتم إخطارهم بإلغاءها قبل شهر من الآن.

وشدد المصدر على أن إلغاء عقد الاعلامية عزيزة بنت البرناوي، والذي أثار جدلا واسعا على وسائط التواصل الاجتماعي، لم يكن استهدافا شخصيا، بقدر ما هو إجراء إداري عادي شمل اشخاصا آخرين حصلوا على عقود وامتيازات في مراحل مختلفة وكانوا جزءا من المشاكل التي تعاني منها الشركة.

وخلص المصدر إلى أن بنت البرناوي حصلت على تعاون غير دائم مع الشركة يوم 7 يناير 2020، باقتراح من المديرة المساعدة يومها، السيدة السارة من سيدي عالي، حسب السفير ناشرة الخبر.

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى