الأخبار

روصو : تواصل الحملة التحسيسية بضرورة التقيد باجراءات الوقاية من كورونا

 

تتواصل الحملة التحسيسية بضرورة التقيد باجراءات الوقاية من كوفيد19على مستوى مقاطعة روصو بولاية اترارزة في ظروف مرضية.

وعلى هامش زيارة التفقد والاطلاع التي ادتها اليوم الاربعاء اللجنة المقاطعية لمكافحة انتشار كوفيد 19 على مستوى مقاطعة روصو لعدد من اسواق وشوارع مدينة روصو، اوضح حاكم المقاطعة السيد عبدالقادر ولد الطيب ان هذه اللجنة تتابع عمليات التحسيس والتعبئة بضرورة التقيد الكامل بجميع الاجراءات الوقائية من انتشار كوفيد19(التباعد,غسل اليدين بالصابون,ارتداء الكمامات).

واضاف أن التحسيس شمل حتى الآن جميع اسواق ومجازر ومخابز ومحطات الركاب بالمدينة وتم التاكيد على ضرورة التقيد التام باجراءات الوقاية المطلوبة، مشيرا في نفس الاطار الى انه ضبطت مخالفات وتم تغريم اصحابها طبقا للقوانين المعمول.

ونبه الى انه لن يتم التساهل مع اي مخالفة في هذا الاطار سدا للذريعة.

واشار الى انه على مستوى مقاطعة روصو تم تسجيل 3حالات اصابة جديدة بدون اعراض وتوجد تحت الرقابة الصحية بالمقاطعة خلال الموجة الثانية من كوفيد 19 ولم تسجل حتى الان ولله الحمد حالة وفاة على مستوى المقاطعة.

وقال ان الحملة متواصلة وستشمل بحول الله جميع بلديات وقرى المقاطعة ،داعيا الجميع الى المساهمة الفعالة فيها حتى تحقق النتائج المرجوة منها على الوجه الاكمل .

نشير الى ان هذه اللجنة تضم عمدة بلدية روصو والطبيب الرئيسي بالمقاطعة واجهزتها الامنية وممثلين عن هيئات المجتمع المدني بالمقاطعة.

و م أ


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى