الأخبار

الركب تنشر حقيقة ما نشر اليوم من انهيار مجهر بتازيازت وموت 70 منقبا

 

الركب إنفو / حصلت الركب على معلومات تؤكد عدم صحة ما جاء في منشور للكاتب والمعارض الكبير السيد سيدي علي بلعمش، الذي قال إن لديه معلومات تفيد بانهيار نقطة للتنقيب عن الذهب بتازيازت، تعرف ب “مجهر المرحوم”.

 

 

ولد بلعمش قال في تدوينة على صفحته في الفيس بوك، إن “المجهر” سقط على عشرات المنقبين، وأن البعض يقدرهم ب 70 شخصا، وأن السلطات تتكتم على هذه الكارثة، وقد شارك منشور سيدي علي عدد كبير من رواد الفيس بوك، وتم تداوله على نطاق واسع.

 

 

وكان سيدي علي اضاف في منشوره أنه رغم شح الأخبار الواردة من هناك فإن مصادره تقول إنه لم يخرج منه منذ سقوطه يوم أمس وحتى كتابته لمنشوره أي شخص حي، و وعد بموافاة قراء صفحته بما جد عليه من أخبار في هذا الموضوع.

 

 

وحسب مصدر الركب فإن الحادثة لا تعدو انهيارا خفيفا في مكان به مجموعة ممن يسمون شعبيا “الكولابه”، وقد جرح منهم اثنان جروحا خفيفة، ولم تسجل في الحادثة حالة وفاة واحدة وفق المصدر.

 

 

ولد بلعمش صرح أنه لم تتأكد له حقيقة الموضوع، قائلا إن المعلومات الواردة من هناك شحيحة للغاية، وقد يكون ما تحدث به بعض المصادر من أن سيارات إسعاف تنشط في المنطقة، هو ما تسبب في خلق الشائعة وانتشارها.

 

 

 

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى