الأخبار

عاجل: امغيلي منت محفوظ تتحدث عن طبيعة علاقتها بولد امخيطير

تساؤلات
لماذا يَرِد اسم مغيلي منت محفوظ هو الإسم الأول في التحقيق بالرغم من كونها ليست قيادية في اليسار في الوقت الذي غُيّبت فيه اسماء كثيرة وتأخرت أخرى في الترتيب أكثر تأثرا وتأثيرا ؟
لماذا لم تستدعى للتحقيق معها مادام إسمها قد ورد في التحقيق ؟ “وذاك هو الطبيعي!!”
لماذا يغيب أسم مدير صفحة سماهر الذي ذكر في “الورقة” وتحضر صفحته المستعاره ؟
ما علاقة المحقق باليسار هل هي علاقة “جينية” أم علاقة فكرية ؟
لماذا تترتب الأسماء على هذا النحو وتتصدر امغيلي بعد خلافها مع اليسار الذي يعرفه الجميع ؟
لماذا لم تُذكر أهم الأسماء التي استفتح بها ولد مخيطير هل السبب هو البعد واختلاف القارات مثلا ؟ …. حك “بلجيك” بارده وبعيد ..!
من المستفيد من جماعة اليسار من التشهير باسم امغيلي وباقي الجماعة!! (مثلا ذاك لمدايك امعاهم منهو ؟ وحاكلو فم اكراد ايورطهم فرواية ؟!)
من المستفيد من المولاة بااااااااااط!! فتصدر اسمي فذي الجماعة لمرجني امعاها ماهو واحد وافذا الوقت اكباااااااااال!! _بعد يوم النصرة_ وسرب ذيك الصورة بذاك الشكل!! وطاعنتو امغيلي وتوف!! فرحااااااااان هو لعمرو عن اسمها انشاف افذا! ☺
بالمناسبة :
أمتلك الإجابة على هذه التساؤلات ومصادري فيها “موثوووووقة” من “فوك” ولكنها دعوة لكم لإعمال العقل .
القضية ليست امغيلي لأن امغيلي تعرف امغيلي .
القضية أكبر بكثير …! وتأكدوا يا “لخليطة ذوك 😉” عن ذا ماو لاهي ايوقف هون! وايدورو يظهرو مزالو اسماء يوضاح فيهم عن الفرق بين امغيلي وهومَ عن خالك امن الخلق الي ذا يلصكو حتتتتتتتتتتت!! وعندو سوابق فيه “واهروبو وقرابتو بشي منذالخلق _ليكتب ويمحي الاسماء _ مااااااايسلكو!!”
اهيه وهون وحدين املي فرحتهم مايلاهي اطول وني بيهم 😉
ملاحظة:
ذالموضوع فت اصرفت النظر عن الكتبة فيه ولاهو مهم عندي (لباقي يكتب فيه يكتب! ولل ايدجف! نحن كيف تعرفو شعب صاااااااايب يحفظنا! ونتلقفو الاشاعات مافتنا اعرفنا الدنيا اعلين صاده هههههه) غير باط ماكديت كون نغمز شي منذا خلق الله اعل سترة!! 😉 ونحسو اني الا نختل.. نختل.. واعدتو بالشوووور لين نحكمو حكمة تليق بالحدث!! 😎
احيل إليكم التساؤلات يامتعلمين يابتوع المدارس

من صفحة امغيلي محفوظ


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى