الأخبار

هبة شعبية كبيرة بنواكشوط للمطالبة بإعدام كاتب المقال المسيء

شهدت العاصمة نواكشوط، اليوم نداء شعبيا واسعا، تداعت له جماهير شعبية من مختلف المقاطعات، منتصرين لرسول الله صلى الله عليه وسلم، ومطالبين بإعدام كاتب المقال المسيء إلى جناب الرسول المكرم عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

قادت الجماهير الغاضبة المنتصرة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، مسيرات حاشدة ومتنوعة في مختلف شوارع العاصمة الموريتانية، وبالأخص في منطقة “كبتال وتفرغ زينة” جابت بعض الشوارع كشارع جمال عبد الناصر، لكن الأمن الصدى لها وطردها من بعض الشوارع.

شلت الحركة التجارية بسبب هذا الحدث البارز، حيث أغلق معظم البنوك التجارية خوفا من تداعيات المسيرات المطالبة بإعدام كاتب المقال المسيء، كما أغلقت معظم الحوانيت التجارية الكبيرة في وسط وأطراف أسواق العاصمة.

حمل المتظاهرون شعارات تطالب بإعدام كاتب المقال المسيء إلى جناب النبي الكريم صلى الله عليه وسلم، انتصار للحق وإبعادا لشرارة الإلحاد الذي  ظهر في صفوف متطرفين من الشعب الموريتاني المسلم والمسالم، الشعب المؤمن حق الإيمان الذي عرف على مر التاريخ بعلمه وإيمانه وإسلامه.

قررت المحكمة العليا اليوم الثلثاء الموافق 20-12-2016 محاكمة كاتب المقال المسيء “ول أمخيطير” وهو ما جعل الهبة الشعبية من مختلف ولايات ومقاطعات نواكشوط تأتي نصرة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وتطالب بإصدار حكم  الإعدام في كاتب المقال المسيء على جناح السرعة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى