الأخبار

عاجل: الشيخ الرضا يوقف عملياته التجارية ويعلن عن خطة جديدة

تحدث الشيخ علي الرضا بن محمد ناجي اليوم في تسجيل تلقت وكالة أنباء الركب نسخة منه عن عدة أمور من أهمها خطة جديدة وضعها في شأن قضاء ديونه وإغلاق مكتبه التجاري، وموقفه من بعض المسائل الخلافية.

وفيما يخص موضوع الدين قال الشيخ الرضا إنه كان يبحث عن طريقة يحل بها مشكل ديونه ويوقف أعمال الكتب التجاري، وأنه قرر إغلاق هذا المكتب مساء الإثنين المقبل، وسيبدأ برمجة قضاء جميع ديونه.

وأضاف الشيخ الرضا في كلمته أنه قد هيأ بالتعاون مع بعض الأشخاص الكرام ــ والذين سيكشف عنهم خلال الأسبوع القادم ــ ما وصفه بأنه خطة اقتصادية واضحة لقضاء جميع هذه الديون، ولن يعود إلى تحملها من جديد.

وبين الشيخ موقفه من بعض المسائل الخلافية مثل التوسل بالصالحين وموقفه من بعض تابعي الصحابة مثل يزيد بن معاوية، وموقفه من الشيعة، وإن كان سمي الشيخ الرضا، وله أبيات في مدح الحسين بن علي رضي الله عنه.

ثم ختم الشيخ الرضا بكلمة يوجهها إلى الجميع يحذر فيها كل من يعرفه من أن يستدين على حسابه هو، كما حذر أهاليه من التبذير، واعتذر لمن قال إنهم كانوا يستفيدون منه عن عدم استطاعته في المستقبل القريب على مواصلة الهدايا السخية التي كانوا يتحصلون عليها، نتيجة لانشغاله بتسديد ديونه، الذي يعتبره أولى الأولويات.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى