الأخبار

غريب: شاب يتزوج جنية ويختفي معها 14 سنة

في واحدة من أغرب الروايات التي شغلت الكثير من وسائل الإعلام في سنة 2014 قضية ذلك الشاب المصري الذي كان يعيش مع أمه بمفردهما في بيتهما، ولأنه انطوائي فقد اعتادت أمه أن تتركه يعيش كما يشاء في غرفته المستقلة مع بعض كتبه، وذات ليلة ليلة شتاء ممطرة عاد إلى غرفته ومعه قطة صغيرة قال إنه أشفق عليها من البرد.
وعاشت معه القطة لأشهر طويلة في غرفته التي اختفى منها فجأة وبحثت عنه أمه في كل مكان، بينما كانت كل الشواهد تشير إلى أنه لم يخرج من الغرفة في تلك الليلة، وعاشت الأم على ذكرى إبنها الغائب.
ومرت أربعة عشر سنه كاملة لتسمع فجأة صوتا في غرفة المهجورة منذ اختفى، وعندما فتحت الباب صعقتها المفاجأة إذ وجدت ابنها جالسا على سريره ثم روى لها حكايته الغريبة، والتي مفادها أ نه فوجئ ذات ليلة بقطته وقد تحولت الى فتاة رائعة الجمال وأخبرته بانها بنت ملك الجان وعرضت عليه الزواج فتزوجها.
ثم اصطحبته معها الى مملكة الجان في باطن الأرض، وعاش معها كل هذه السنوات حتى ماتت، فلم يكن أمامه سوى أن طلب من عشيرتها من الجان أن يعيدوه الى بيت أمه.

ووصف الشاب مملكة الجان الواقعة تحت الأرض، وقال إنها تشبه عالمنا فوق الأرض.ز مدن.. وشوارع.. وبيوت.. وزاد على ذلك بانه قابل اُناساً يعيشون معه مثله تمامآ… وآخرون يزورون هذه الدنيا الأرضية ثم يعودون إلى سطح الأرض حيث يعيش البشر.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى