الأخبار

مجموعة الكلامي تتشبث بولد عبد العزيز وتطالب بمأمورية ثالثة

نظمت يوم أمس مجموعة من أطر ولاية داخلة انواذيبو تظاهرة كبيرة لدعم الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وهي المجموعة التي أطلق عليها اسم مجموعة الكلامي، وقد عرف أعضاؤها بدعم توجهات الرئيس ولد عبد العزيز والدفاع عنها.

وقد دعا منظمو التظاهرة التي عرفت في أوساط ساسة انواذيبو بــ “مبادرة الكلامي” عددا من الفاعلين السياسيين والمنتخبين على مستوى انواذيبو لحضور التظاهرة، والذين أشادوا جميعا بالمستوى العالي الذي تم به تنظيم المبادرة، وعاهدوا على مؤازرة أصحاب المبادرة، والمضي معهم جنبا إلى جنب في المطالبة باستمرار الرئيس ولد عبد العزيز في الحكم حتى يكتمل مشروعه الذي أنجز منه الكثير حسب القائمين على المبادرة.

وفيما يخص تأكيد الرئيس ولد عبد العزيز على احترامه للدستور وعلى عدم ترشحه مرة ثالثة، دعاه المجتمعون إلى العدول عن ذلك وتغليب مصلحة الشعب، ضاربين مثلا بمقولة للرئيس الفرنسي السابق افرانسوا متراه، حين قال إنه يغلب مصلحة بلده دائما على مبادئه هو شخصيا.

وتشرف على المبادرة نخبة من أعضاء مجموعة الكلامي برئاسة رجل الأعمال سلامه ولد محمود، وقد عرف أعضاء هذه المبادرة بولائهم للرئيس محمد ولد عبد العزيز ودعم خياراته وتوجهاته، والانخراط في صفوف مناضلي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى